TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "الاتحاد العقارية" يرتفع 1.3% عقب الإعلان عن تغييرات إدارية

سهم "الاتحاد العقارية" يرتفع 1.3% عقب الإعلان عن تغييرات إدارية
متعامل يتابع الأسعار بسوق دبي المالي

دبي - مباشر: ارتفع سهم شركة الاتحاد العقارية المدرجة أسهمها في بورصة دبي ،  خلال جلسة اليوم الأحد، تزامناً مع إعلان الشركة عن تغييرات جديدة بالإدارة العليا.

وبحلول الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت الإمارات، سجل السهم ارتفاعاً بنسبة 1.35 بالمائة، عند سعر 0.300 درهم، بعد التداول على 24.9 مليون سهم، بقيمة 7.5 مليون درهم، من خلال تنفيذ 55 صفقة.

وأعلنت الشركة صباح اليوم عن إنهاء انتداب أحمد يوسف عبدالله حسين خوري كعضو منتدب للشركة مع الاحتفاظ بصفته كعضو مجلس إدارة. كما أعلنت الشركة عن تعيين خليفة حسن علي صالح الحمادي رئيساً تنفيذياً للشركة.

وأظهرت البيانات المالية للشركة في منتصف الشهر الماضي عن وصول نسبة خسائرها المتراكمة بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2019 إلى 48.52 بالمائة.

وبلغت قيمة الخسائر المتراكمة 2.08 مليار درهم من رأسمال الشركة البالغ 4.29 مليار درهم؛ وفقاً لبيان للشركة لسوق دبي المالي.

وعزت الشركة السبب في تكبد الخسائر إلى خسارة القيمة العادلة البالغة 2.07 مليار درهم الخاصة بالاستثمارات العقارية المُسجلة في عام 2017، وتم أيضاً في عام 2017 تسجيل هبوط في القيمة بمقدار 503 ملايين درهم في الرصيد الافتتاحي للأرباح المُحتجزة كام في أول يناير/كانون الثاني من عام 2016.

وأضافت الاتحاد العقارية أنها ستعمل على تطوير محفظة أراضيها، إنشاء أصول ذات تدفقات نقدية مُتكررة، ومتابعة مستحقاتها غير المُسددة.

 يُشار إلى أن الشركة أعلنت الشهر الماضي عن زيادة خسائرها في فترة الربع الثالث من عام 2019 بنسبة 32 بالمائة، مقارنة بـذات الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

خسائر الاتحاد العقارية المتراكمة تبلغ 49% من رأس المال